تفصيل طاولات خشب مودرن داخل مدينة الرياض 2023

هل كنتي تتسوقي طاولة تليفزيون ولكن عندما قررتي شرائها وجدتي أن مقاسات هذه الطاولة لا تناسب مساحتك؟
هل كنتي تتسوقي طاولة خشبية (أي كان نوعها) وبعد بحث طويل وجدتي تلك الطاولة وعندما نويتي شرائها وجدتي أن هذه الطاولة لم تعد متوفرة ؟

طاولة خشب

هل كنتي تتسوقي طاولة خشبية ولكن وجدتي أن لون الطاولة غير مناسب لكي ؟

هل كنتي تتسوقي طاولة خشبية ولكن عندما وجدتي التصميم لمناسب لكي لاحظتي أن الخشب من الأخشاب الرديئة فقرارتي عدم شراء الطاولة؟

إذا كانت إجابتك (نعم) فأنتي في المكان الصحيح، نحن في اثاثي دوت كوم نقوم بتفصيل جميع أنواع الطاولات الخشبية على الصور  كل ما عليكي هو ارسال صورة الطاولة لنا ونحن نقوم بتفصيلها لكي مع إمكانية تعديل اللون والمقاسات ونوع الخشب نحن متواجدون لخدمتك في مدينة الرياض ويمكننا الشحن لباقي مدن المملكة العربية السعودية.

س: هل موقع اثاثي دوت كوم يقوم بتفصيل طاولات مجالس؟

نعم نحن نقوم بتفصيل جميع أنواع واشكال طاولات المجالس الخشبية حسب الطلب داخل الرياض 

س: ما هي المميزات التي يمكنك الحصول عليها عند التعاقد معنا لتفصيل طاولة خشبية؟

1. الحصول علي افضل التصاميم المودرن و الجودة و المتانة 

2. يتم تنفيذ الطاولة كما هي بالصورة و نقبل جميع التعديلات على المنتج قبل التنفيذ

3.سرعة الانتهاء من الطلب في الموعد المحدد للتسليم داخل الرياض .

4. تستطيع تعديل جميع مقاسات الطاولة من الطول والعرض والارتفاع والعمق قبل التنفيذ لتلائم مساحتك

5. سعر تنافسي جداً ،لأن الطاولة تصل إليكم مباشرةً من المنجرة

طاولات مجالس خشب حسب الطلب

تساعدك الطاولة الخشبية لغرفة الجلوس على الحصول على أفضل تصميم لمجلسك مع انشاء مكان رائع يمكنك الجلوس حوله انت و أحبائك وعائلتك لتستمتع بوقت رائع مع راحة نفسية كبيرة بسبب المظهر الخشبي الرائع ،ولكن قبل ان تستثمر في قطعة أثاث جديدة يجب عليك التفكير في عدة نقاط لكي تحصل علي طاولة مناسبة لمساحتك، وأهم هذه النقاط هي ارتفاع الطاولة والعرض و هل تريد بها منطقة للديكور أم لا وما هو الشكل العام لها هل هو مودرن أم كلاسيك.

يمكنك ان تأتي بأي صورة طاولة خشبية من من الانترنت ونحن علينا التنفيذ ،والآن يمكننا ان نذكركم بأفضل انواع طاولات المجالس التي يمكن تفصيلها.

طاولات مجالس خشب

طاولات مجالس فخمة

نستطيع تفصيل جميع أنواع الطاولات التي تعطي الإحساس بالفخامة والرقي واضف الى ذلك اننا نراعي جميع الاذواق فنحن نقوم بتفصيل طاولات مجالس الرجال والنساء وحتى طاولات المجالس الأرضية وهذا لأننا نمتلك مجموعة من امهر النجارين في الرياض ، يمكنك اختيار أي طاول فخمة من بين هذه الطاولات او اختيار اي صور من الانترنت ونحن علينا التفصيل .

طاولات مجالس فخمة

طاولة طعام حسب الطلب

يمكنك التعاقد معنا وتفصيل طاولة الطعام التي تحلم بها دون الحاجة إلي إضاعة الكثير من المال والجهد لأننا نقوم بتفصيل طاوله الطعام الخاصة بك بكل احترافية وامانة، بما في ذلك طاولة الطعام الصغيرة والكبيرة .

طاولة طعام مخفضة 

طاولات الطعام لدينا مخفضة وسعرها اقل من السوق في مدينة الرياض وهذا لأن الطاولة تصل اليكم من المنجرة مباشرتاً دون عمولة 

طاولات مجالس فخمة

طاولات طعام دائرية خشب

إذا كانت لديك مساحة صغيرة فإن طاولة الطعام الدائرية سوف تكون حل مناسب لمساحتك الصغيرة ، ولا تقلقي من تفصيل طاولة الطعام الدائرية لأننا متمايزين في صناعة هذه الطاولات .

طاولات طعام دائرية خشب

طقم طاولة طعام

نحن في اثاثي دوت كوم نقوم بتفصيل جميع اطقم طاولات الطعام بجميع أنواعها واشكالها فنقوم بتفصيل طاولة طعام 8 كراسي ،طاولة طعام 6 كراسي ، طاولة طعام 4 كراسي، طاولة طعام شخصيين.

طقم طاولة طعام

 طاولة طعام قابلة للطي ومتحركة

نحن مميزون في تصنيع طاولات الطعام القابلة للطي و طاولات الطعام المتحركة التي توفر الجهد ويمكن استخدامه في العديد من المناطق داخل المنزل بشكل أنيق ومبهج.

طاولات طعام مربعة 

إذا كنتي من محبي طاولات الطعام المربعة فأنتي معكي كل الحق لان هذه الطاولات لها مظهر مودرن عصري وأنيق لذلك يمكنك طلب أي طاولة مربعة الشكل ونحن علينا التفصيل.

طاولات طعام مربعة

طاولات خدمة خشب

طاولة الخدمة أصبحت لا غنى عنها داخل البيت السعودي فهي تدل على الفخامة والرقي ، لذلك لابد من الحصول على طاولة خدمة تلبي جميع احتياجاتك واحتياجات عائلتك لذلك عليك مراعاة عدة عوامل عند اختيار طاولة خدمة جانبية مثل:

  1. الحصول على طاولة بمقاسات صحيحة تناسب غرفة المعيشة لديك 
  2. تصميم الطاولة في بعض الأحيان تذهبين لمتجر بيع الطاولات  لشراء طاولة خدمة ولا تجدين الطاولة الخشبية التي تحلمين بها لأنها قد نفذت .

لا تقلقي: لأننا متخصصون في صناعة جميع الطاولات الخشبية منذ زمن بعيد ما عليك سوى ارسال صورة الطاولة الخشبية التي تريدين تفصيلها على الواتس اب ونحن نتفق سوياً على السعر وسيكون التسليم داخل الرياض فقط في الوقت المحدد.
نستطيع تفصيل جميع طاولات 
في اثاثي دوت كوم نمتلك خبرة كبيرة في عالم تصنيع الأثاث المنزلي ، لهذا نستطيع تصنيع وتفصيل جميع الطاولات الجانبية وطاولات الخدمة من الخشب الطبيعي والصناعي  بشكل جديد و مودرن و متقن وهذه بعض الأنواع من طاولات الخشب الجانبية والخدمة التي نستطيع تفصيلها لجميع عملائنا من مدينة الرياض.

طاولات خدمة خشب

طاولة سرير جانبية

طاولة السرير الجانبية تطورت بشكل كبير فى السنوات الأخيرة فقد ظهرت الكثير من  الاشكال و الأنواع المختلفة التي تناسب جميع الأذواق والفئات العمرية المختلفة ولكن إذا كنت تنوي شراء طاولة سرير جانبية جديدة فيجب عليك أن تحدد نوعية هذه الطاولة هل هي طاولة حديثة مودرن أم كلاسيك هل هي خشبية ام من المعدن، ويجب أيضا أن يتناسب حجمها مع حجم السرير فلا ينبغي ان يكون السرير ذات حجم صغير وطاولة السرير ذات حجم كبير والعكس صحيح، وأيضا يعتبر ارتفاع الطاولة أمر مهم جداً لأنه يجب ان تكون مريح ويسهل الوصول إليها.

طاولة سرير جانبية


طاولات جانبية مودرن

في السنوات القليلة الماضية أصبح هناك تطور كبير في الخامات المستخدمة في تصنيع الطاولات الجانبية وهذا بسبب دمج الكثير من الخامات المختلفة في تفصيل طاولة جانبية واحدة مثل استخدام الخشب مع رقائق النحاس و استخدام الخشب مع الزجاج واستخدام الخشب مع الاستانلس وليكم بعض هذه النماذج الي يمكنكم تفصيلها.

طاولات جانبية مودرن

طاولات جانبية متداخلة

الطاولات الجانبية المتداخلة أصبحت حل سحري وعظيم لمن يمتلكون مساحة صغيرة في منازلهم لأنها اعطتهم حلول كثيرة جداً مع تخزين بسيط وشكل جمالي رائع.

طاولات جانبية متداخلة

طاولات جانبية دائرية

الطاولة الجانبية الدائرية تكون عصرية وحديثة وتلائم غرفتك إذا كان معظم أثاث الغرف يحتوي على اثاثي دائري ، وهذه الطاولات يجب عند تزينها وضع بعض الأشكال الهندسية التي لها طابع هندسي عليها مثل الدوائر و الإكسسوارات البيضاوية .

طاولات جانبية دائرية

طاولات قهوة حسب الطلب

تعطي طاولة القهوة كغيرها من قطع الأثاث أسلوبا خاصاً على المكان، لذلك يجب اختيار نمط طاولة قهوة تتناسب مع مساحة و أثاث غرفة المعيشة لديك وأيضاً يجب اختيار شكل طاولة القهوة بكل دقة لأن الشكل يؤثر على الديكور العام لغرفة المعيشة فمثلاً الطاولات الدائرية والبيضاوية تتناسب مع غرف المعيشة التي تتكون من انحناءات أم مثلاً طاولات القهوة المربعة والمستطيلة فهي مناسبة لجميع أنواع الارائك المختلفة ، وهنا يأتي أهم ما يميزنا في موقع اثاثي دوت كوم وهو تفصيل جميع أنواع طاولات القهوة الخشبية المودرن والتي ستعطي شخصية وفخامة لغرفة المعيشة لديك وهذا بعض مما يمكنك تفصيله من طاولات القهوة.

طاولة قهوة مودرن

في ظل التطور الرهيب في عالم صناعة الأثاث المودرن أصبحت تحتل طاولات القهوة المودرن صدارة الطاولات التي يبحث عنها معظم الناس في عصرنا الحالي وهذا بسبب المظهر الأنيق والنظيف والمريح لأعيننا فلك أن تتخيل طاولة قهوة من الخشب الطبيعي تغطيها زجاجة شفافة وعليها بعض الزهور الجميلة هو شعور رائع حقاً يعطي مزيد من الهدوء والراحة ،فشخصياً انا احب طاولات القهوة المودرن.

طاولات قهوة حسب الطلب

طاولة قهوة خشب

الخشب من أهم العناصر التي يجب أن تكون موجودة داخل غرفة المعيشة الخاصة بك لأنه عنصر طبيعي مثل الزهور والنباتات نحن نوفر لكم جميع الطاولات الخشبية المودرن والكلاسيك بجميع الأشكال والألوان كل ما عليكم فعله هو إرسال صورة الطاولة الخشبية المراد تفصيلها ونحن علينا التنفيذ .

طاولات قهوة رخيصة

إذا كنتي تبحثي عن طاولة قهوة رخيصة وفي نفس الوقت متينة وأنيقة، فنحن نقدم لكم هذه الخدمة وهي الحصول على أفضل طاولة قهوة مع أفضل سعر داخل الرياض لأن الطاولة سوف تصلك إليك من المصنع مباشرة بدون عمولة.

طاولة قهوة متداخلة

إذا كنتي تمتلكين غرفة معيشة صغيرة فإن طاولات تقديم القهوة المتداخلة ستكون أفضل حل لكي لأنها توفر المساحة ويمكن استخدامها في الديكور بشكل جميل.

طاولة قهوة متداخلة

طاولة قهوة دائرية

انتشرت طاولات القهوة الدائرية داخل المملكة العربية السعودية في الآونة الأخيرة ، خاصتاً طاولات القهوة الدائرية البيضاء ،ونحن متخصصون في تفصيل طاولات القهوة الدائرية ،كل ما عليكم هو ارسال الصورة التي ترغبون بها ونحن علينا التنفيذ.

طاولة قهوة دائرية

طاولات ركن قهوة

طاولة ركن القهوة أصبحت مهمة جداً فى وقتنا هذا، وهذا بسبب ان القهوة أصبح شيء أساسي لدى معظمنا في الصباح، وأيضاً بسبب ظهور مكينة القهوة التي يجب الحفاظ عليها في مكان خاص بعيداً عن التخريب و أيدي الأطفال والاحتفاظ أيضاً بأواني شرب القهوة و حبوب القهوة وبعض النكهات، لذلك نحن في موقعكم أثاثي دوت كوم نقوم بتفصيل ركن القهوة لكم كما تحبون بكل احترافية ، كما يمكننا أيضاً تنفيذ جميع أنواع أركان القهوة المودرن والكلاسيك مع الأخذ في الاعتبار المساحة المتوفرة لديكم لعمل هذا الركن الجميل تواصلوا معنا الأن.

طاولات ركن قهوة

طاولات قهوة ارضيه

طاولة القهوة الأرضية لها طابع خاص بالنسبة لنا لأنها تلائم مجالسنا الجميلة فهي تكون أقل في الارتفاع من الطاولات العادية لكنها راقية جداً وتعد من التراث .

طاولات قهوة ارضيه

طاولة وسط خشب

تعد طاولة الوسط من قطع الأثاث المهمة جداً في غرفة المعيشة و غرفة الضيافة، لان طاولة الوسط هي أول ما يقع عليه عين الضيف ،فإذا كنتي في حيرة من أمرك ولم تجدي بعد طاولة الوسط التي تناسبك فنحن هنا في اثاثي دوت كوم لمساعدتك على تفصيل أي نوع من طاولات الخشب الوسط سواء كانت طاولة وسط مودرن أو طاولة وسط فخمة أو طاولة وسط تركي او طولة وسط دائرية أو طاولة قهوة وسط.

طاولة وسط خشب

طاولة تلفزيون خشب

طاولة التلفزيون قطعة لا غنى عنها داخل أي بيت ،وهذا بسبب مظهرها الأنيق ومميزاتها العملية الرائعة ، ولكن عند اختيار طاولة تلفزيون مناسبة لمنزلك من حيث الديكور تجد أنها لا تلائم مساحتك فتجد مثلاً أن ارتفاعها غير ملائم او العرض او حتى العمق او ترى ان هناك تعديل معين بها سيزيدها جمالاً ،لا تقلقل ابداً فنحن هنا للمساعدة دائماً نحن في موقع اثاثي دوت كوم نقوم بتفصيل جميع أنواع طاولات التلفزيون الخشب حسب الطلب على أي صورة ولكن داخل مدينة الرياض فقط.

طاولة تلفزيون خشب

طاولات تلفزيون بلازما

طاولات للتلفزيون البلازما كثيرة ومتعددة الأشكال والألوان والأحجام والأنماط فيوجد منها الكلاسيكي ويوجد منها المودرن وأيضا المثبت على الجدران علي أي حال تكون يمكنكم مراسلتنا لمزيد من المعلومات حول تفصيل طاولة تلفزيون بلازما.
بعض الأفكار لطاولات التلفزيون المودرن

طاولات تلفزيون بلازما

طاولات تلفزيون فخمة

يمكنكم تفصيل جميع طاولات التلفزيون الفخمة بأسعار منخفضة ولكن بجودة وهذا لأن الطاولة ستصل إليكم من المنجرة مباشرة كما يمكننا تفصيل طاولة تلفزيون معلقة تلبي جميع احتياجاتكم ، لدينا جميع الألوان فنبدأ من طاولة تلفزيون ابيض إلي الأسود مرواً بالأخشاب الطبيعية والصناعية ، نستطيع توفير جميع المقاسات والأحجام من طاولة تلفزيون صغيرة وطاولة تلفزيون كبيرة ، وطاولة تلفزيون 75 بوصة، وطاولة تلفزيون 85 بوصة.

طاولات تلفزيون فخمة

طاولة مدخل خشب

طاولات المدخل أو الكونسول هو أول ما يقع عليه عين الضيف عند الدخول من باب المنزل، لذلك فإن اختيار شكل ولون ونمط الكونسول له دور كبير جداً على الانطباع الأول الذي يأخذه الضيف عن باقي ديكور المنزل ،لذلك ننصحكم بحسن اختيار الكونسول من حيث الشكل واللون والمقاسات والنمط هل هو كلاسيك او مودرن ، وهنا أمر مهم جداً فليس من المنطقي ان يكون المنزل بتصميم عصري مودرن ونقوم بتصميم طاولة مدخل كلاسيك والعكس صحيح.

طاولة مدخل خشب

طاولة سفرة

بالنسبة لتفصيل طاولات السفرة يمكننا تفصيل جميع أنواع طاولات السفرة بدون كراسي وأيضاً بكراسي وهذا يتم تفصيله بأجود أنواع الخشب، مع احترام جميع معايير التصميم الحديثة لجميع  أنواع السفرة كل ما عليك هو مراسلتنا وارسال الصورة المراد تفصيلها ونحن علينا التنفيذ.

طاولة سفرة

كراسي طاولة طعام

جميع الطاولات لا تناسب جميع الكراسي لأن ارتفاع الطاولة يحدد ارتفاع الكرسي وأيضاً شكل الطاولة ونوعها يحدد شكل الكرسي لذلك عند تفصيل كراسي طاولة طعام يجب ان تخبرنا بارتفاع طاولة الطعام التي لديك ونوعها. 

طاولة مطبخ

طاولات المطبخ تأتي بأنواع كثيرة جداً، لكن السؤال هنا أي نوع من هذه الأنواع ستكون أفضل بالنسبة لمطبخك، فمثلاً إذا كان لديكي مطبخ صغير فيمكن أن تكون الطاولات القابلة للطي أو المثبتة في الحائط خيار رائع لتوفير بعض المساحة لكي، اما إذا كان مطبخك كبير في المساحة فيمكنك استخدام الطاولات الكبيرة التي يمكن لجميع افراد الأسرة الجلوس بها وأيضاً يمكن أن تحتوي علي وحدة خزين إضافية داخل هذه الطاولة. 

طاولة قابلة للطي 

الطاولات القابلة للطي أحدثت ضجة كبيرة في عالم الطاولات  فهي توفر المساحة بشكل كبير جداً، يمكننا تفصيل جميع أنواع الطاولات القابلة للطي.

التعليقات

BLOGGER
الاسم

ديكور,14,غرف أطفال,3,غرف معيشة,7,غرف نوم,6,مطابخ,18,
rtl
item
أثاثي دوت كوم: تفصيل طاولات خشب مودرن داخل مدينة الرياض 2023
تفصيل طاولات خشب مودرن داخل مدينة الرياض 2023
إذا كنتي تريدي تفصيل طاولات مودرن و أنيقة لكي وعائلتك فنحن ف أثاثي دوت كوم نوفر لكي هذه الخدمة بكل احترافية
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEhSvDWjKAKDnJt6E1jcsGjHkPKKnQVYh_no2dYYMCpu8Kl5aRNflZPdK2YUSrC6V4smpCi1mrXTd1i8F_gKmg7T81GE2zwAxmswCZ7Fgw73fHDSz0KPsAh02jaeI0kRdeKocdMTaFNBBsATatoK8KHznA9FE3wEZp7jQLKj4OGKfjVJOiEHfb6EIERmfA/s16000/%D8%B7%D8%A7%D9%88%D9%84%D8%A7%D8%AA%20%D8%AE%D8%B4%D8%A8.jpg
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEhSvDWjKAKDnJt6E1jcsGjHkPKKnQVYh_no2dYYMCpu8Kl5aRNflZPdK2YUSrC6V4smpCi1mrXTd1i8F_gKmg7T81GE2zwAxmswCZ7Fgw73fHDSz0KPsAh02jaeI0kRdeKocdMTaFNBBsATatoK8KHznA9FE3wEZp7jQLKj4OGKfjVJOiEHfb6EIERmfA/s72-c/%D8%B7%D8%A7%D9%88%D9%84%D8%A7%D8%AA%20%D8%AE%D8%B4%D8%A8.jpg
أثاثي دوت كوم
https://www.athathiy.com/2023/01/wooden-table.html
https://www.athathiy.com/
https://www.athathiy.com/
https://www.athathiy.com/2023/01/wooden-table.html
true
8044415257736543207
UTF-8
المزيد من المقالات لا يوجد أي مقال هنا مشاهدة الجميع اقرأ أيضاً الرد إلغاء الرد حذف بواسطة الصفحة الرئيسية الصفحات المقالات مشاهدة المزيد مقترحات من المواضيع القسم الأرشيف ابحث عن جميع المقالات Not found any post match with your request العودة للصفحة الرئيسية Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago Followers Follow THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share to a social network STEP 2: Click the link on your social network Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy Table of Content