مطابخ الوميتال 10 أسباب تجعلك تتساءل لماذا لم تقم بتثبيت مطابخ الالمونتال فى 2023

وداعاً لمشاكل المطبخ مع مطبخ الالوميتال!
سواء كنت تريد إعادة تصميم مطبخك أو كنت تريد تفصيل مطبخ جديد ، فى الأونة الأخيرة فرضت مطابخ الالوميتال نفسها ضمن أفضل المطابخ الحديثة داخل وطننا العربي ، وذلك لأن المظهر الأنيق والمعاصر للمطبخ المصنوع من الالوميتال يجعله مناسب لاشكال المطابخ الحديثة الرائجة في محيط وطننا العربي.

ومع ذلك فإن المطبخ المصنوع من الالوميتال يعطى أكثر من مجرد إضافة جماليات على تصميم مطبخك ، لذلك نجد أن الجانب الوظيفى لهذه المطابخ هو الذي أعطاها هذه الشعبية الكبيرة فى الآونة الآخيرة.
قد تكون المطابخ الخشبية ذات شهرة واسعة اليوم ، خاصتاً بعد ظهور خامات خشبية جديدة أكثر قوة وجمالاً من السابق مثل مطابخ البولي لاك ، والاكريليك ، hpl ، والميلامين ، ولكن مطابخ الالوميتال تأخذ شهرة متصاعدة يوماً بعد يوم.

عندما نقارن مطابخنا اليوم من حيث المساحة نجدها أصبحت أقل بكثير من الماضي ، وأصبحاً نتقيد بمساحة محدودة ، مما يعني أن منطقة الطهي والتخزين يجب أن تكون داخل تلك المساحة المحدودة ،لذلك تأتي هذه المطابخ لتضع لنا نظام جديد ومتطور لإدارة هذه البيئة التي تقضي بها ربة المنزل معظم وقتها فيه.

>> مطابخ الوميتال صغيرة جداً الالوان والاشكال والاسعار

وفيما يلي أسباب تجعلك تتساءل لماذا لم تقم بتفصيل مطبخ الوميتال حتى الآن

1. مقاومة للحشرات والبكتريا

هناك العديد من أنواع المطابخ تكون عرضة للحشرات والآفات من النمل والصراصير بالإضافة إلى البكتريا ، لكن مع مطابخ الالمونتال سيكون الخوف من انتشار الحشرات شئ من الماضي ، بسبب سطحها المكون من طبقة رقيقة من اكسيد الألمونيوم القوي لذلك تعتبر هذه المطابخ الخيار الأول لدى معظم الناس.



2.يمكن تنظيف مطابخ الوميتال بمنتهي السهولة

المعدن من أفضل الخيارات للمطبخ بسبب أن سطحه غير مسامى من الألومنيوم لذلك لا يمتص أي ماء ، ويمكن تنظيفه عن طريق قطعة مبللة من القماش.

ألوان مطابخ الوميتال 1

3.تكرار التنظيف لا يؤثر على متانة المطبخ

لأن بيئة المطبخ تحتاج إلي تنظيف متكرر ليس فقط من اجل النظافة بل لقربها من منطقة الطهي ،وهذا الأمر طبيعي جداً مع مطابخ الالمونتال لأن مطابخ الالمونتال لا تواجه أي مشاكل مع التنظيف المتكرر بسبب سطحها الغير مسامى.

اشكال مطابخ الوميتال

4.مطابخ الالوميتال مقاومة للرطوبة

إذا كانت البيئة التي تعيش بها رطبة فستكون مطابخ الالمونتال هي افضل خيار لك لمقاومتها الرطوبة بشكل كبير بسبب سطحها الغير مسامي.

اشكال مطابخ الوميتال

5.الصدأ سيصبح من الماضي بعد تثبيت مطبخ الوميتال

لا توجد أي احتمالات للصدأ بسبب الطبقة الرقيقة من اكسيد الألمونيوم التي تغلف سطح خامة الوميتال وهذا ما يجعل الالمونتال المطبخ المفضل من بين كل المطابخ.

اشكال مطابخ الوميتال2

6.مقاومة الحريق

تعتبر هذه النقطة قوة كبيرة لمطابخ الالمونتال لأن هذا المعدن لا يتأثر بالحرارة إطلاقاً كما أن مقاومة هذا المطبخ للنار تحافظ على بيتك فى حالة وقوع أي حادث سيئ.

اشكال مطابخ الوميتال4

7.صديقة للبيئة

ليست مثل مطابخ الخشب التي تحتاج إلي قطع الأشجار بل هو معدن موجود بالطبيعة ويمكن إعادة تشكيله بكل سهولة.

اشكال مطابخ الوميتال 5

8. اجعل الأولوية للجودة

تعتمد التكلفة الاجمالية لمطبخك على جودة ألواح الوميتال التى تختارها لتصنيع مطبخك ستجد أن سعر متر مطبخ الالوميتال مرتفع بعض الشئ لكن سيكون مطبخك أفضل من حيث المتانة والجودة.

اشكال مطابخ الوميتال6

9. سعر متر مطبخ الالوميتال في 2023

يتراوح سعر المتر الطولي لمطبخ الالوميتال ما بين 1400 جنيه إلي 1800 جنيه حسب الشركة المصنعة لألواح الوميتال ويعتبر هذا السعر قليل امام اناقة هذا النوع من المطابخ.

اشكال مطابخ الوميتال 7

10. ألوان مطابخ الوميتال كثيرة وأنيقة

أصبحت مطابخ الالمونتال تتمتع بعدد كبير من الألوان التي تتناسب مع جميع الأذواق دعونا نتعرف على بعضها.
اشكال مطابخ الالمونتال متعددة ومميزة
يوجد العديد من اشكال مطابخ الالوميتال فيوجد منها السادة والمنقوش والدائري

اشكال مطابخ الوميتال7

التعليقات

BLOGGER
الاسم

ديكور,14,غرف أطفال,3,غرف معيشة,7,غرف نوم,6,مطابخ,18,
rtl
item
أثاثي دوت كوم: مطابخ الوميتال 10 أسباب تجعلك تتساءل لماذا لم تقم بتثبيت مطابخ الالمونتال فى 2023
مطابخ الوميتال 10 أسباب تجعلك تتساءل لماذا لم تقم بتثبيت مطابخ الالمونتال فى 2023
مطابخ الوميتال الحديثة أصبحت أكثر جمالاً ومتانة من السابق لأنها أصبحت متعددة الألوان والأشكال ، دعونا نتعرف على اهم مميزات مطابخ الالمونتال .
https://blogger.googleusercontent.com/img/a/AVvXsEjBx4Z0FZKwESebpeti51M723fvWVqM_W1wkBNxhKtT2UTE0Y8GDYSDYBrlZqeEK78KdRzvlfuV-6TY6ZTk18GVGEAwXfK3MMn0qJ5F1VonTE3nCbhtuvl_m1seva5YLIx4BBC8m8cikxk8ag_0N2j-WnbxEi0G8E2DD4G6wrrq05M4SLa0_wosyHEmcA=s16000
https://blogger.googleusercontent.com/img/a/AVvXsEjBx4Z0FZKwESebpeti51M723fvWVqM_W1wkBNxhKtT2UTE0Y8GDYSDYBrlZqeEK78KdRzvlfuV-6TY6ZTk18GVGEAwXfK3MMn0qJ5F1VonTE3nCbhtuvl_m1seva5YLIx4BBC8m8cikxk8ag_0N2j-WnbxEi0G8E2DD4G6wrrq05M4SLa0_wosyHEmcA=s72-c
أثاثي دوت كوم
https://www.athathiy.com/2021/11/aluminium-kitchen.html
https://www.athathiy.com/
https://www.athathiy.com/
https://www.athathiy.com/2021/11/aluminium-kitchen.html
true
8044415257736543207
UTF-8
المزيد من المقالات لا يوجد أي مقال هنا مشاهدة الجميع اقرأ أيضاً الرد إلغاء الرد حذف بواسطة الصفحة الرئيسية الصفحات المقالات مشاهدة المزيد مقترحات من المواضيع القسم الأرشيف ابحث عن جميع المقالات Not found any post match with your request العودة للصفحة الرئيسية Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago Followers Follow THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share to a social network STEP 2: Click the link on your social network Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy Table of Content